اعمال

7 نصائح لتسويق الكازينو الاجتماعي الناجح –

نصيحة 1: اعرف جمهورك:

بمعنى آخر ، فهذا يعني أنك تفرد تصميمك حسب القطاع. على سبيل المثال ، من الواضح أن هناك اختلافًا في جاذبية جمهور الذكور / الإناث الذي يجب مراعاته. بالنسبة لعشاق الموسيقى ، ربما يكون ألفيس هو الخيار الأفضل ، بينما بالنسبة إلى الوطنيين الأمريكيين ، فإن صور أوباما وميشيل التي تحمل العلم الأمريكي تؤدي خدعة أفضل.

بالنسبة للاعبين الجدد ، يمكنك اختيار إعلان “جرب حظك” ، أو للمستخدمين القدامى ، نوع رسالة “مميز! جائزة اللاعب الموالي” الذي يعمل بشكل أفضل. المفتاح هنا هو أن تكون دائمًا ذا صلة وعلامة حول ما يريد جمهورك المستهدف رؤيته وفهمه ، وما الذي يجعلهم يتفاعلون مع إعلانك وكيف تريد أن يستجيبوا له.

نصيحة 2: تقديم المنتج الخاص بك:

احتفظ دائمًا بمنتجك أمام الإعلان وفي الإعلان. أظهر بحثنا أنه على الرغم من أنه من الجيد إظهار المشاهير وما شابه ذلك ، إلا أنه في النهاية منتجك الذي يريد المستخدمون رؤيته. بكل بساطة ، يريدون أن يروا ما يحصلون عليه وأن عرض منتجاتهم يمكّنهم من القيام بذلك.
خذ ، على سبيل المثال ، الصورة في أسفل اليسار. تبرز بكرة الدوران منتجك وتمكّن جمهورك من “الشعور” بإثارة لعب ماكينات القمار كما لو كانوا في كازينوهم المفضل. كمثال آخر ، يمكنك أن ترى في الصورة على اليمين إمكانية تقديم صورة متعددة الخطوط ، وهي جذابة للغاية للاعبين ذوي الخبرة.

نصيحة 3: دعوة للعمل:

دائما اتصل على زر الإجراء في إعلانك. على الرغم من أن هذا يبدو واضحًا ، إلا أن العديد من المعلنين لا يأخذونه في الاعتبار. يمكن أن تكون دعوات العمل بسيطة مثل “اللعبة” كما في الصورة أعلاه اليسار أو شيء أكثر مشاعر عاطفية مثل الصورة “تدور والفوز” أدناه اليمين.

نصيحة 4: استمع إلى المستخدمين:

من المستحسن دائمًا إنشاء مكونات من إعلانك يستجيب لها المستخدمون كما هو الحال في إعلان “اللعب الصاروخي”. ما وجدناه هنا هو أن المستخدمين استجابوا بشكل أكثر إيجابية ببساطة عن طريق إضافة ما تم ذكره سابقًا – الفوز في ماكينات القمار التي ترمز إلى الخطوط المتعددة. عن طريق إضافة هذه اللمسة الإبداعية ، فإنك تمنح المستخدمين لديك المزيد مما يرغبون ويريدون رؤيته عن طريق زيادة نسبة النقر إلى الظهور لإعلانك (كان الإعلان الجيد يعمل جيدًا على الرغم من أن الإعلان الأيسر لم يتغير إلا قليلاً).

نصيحة 5: استخدم شكل الإعلان بحكمة:

من خلال هذه النصيحة ، سنعود إلى فكرة الإبداع مع ما تفعله لتسليط الضوء على إعلانك. هناك عدة طرق لجعل المستخدمين يتفاعلون مع إعلانك. لقد وجدنا أن إحدى أفضل الطرق هي استخدام أشكال الإعلانات ، وخاصة أشكال الإعلانات التي يمكن أن تساعد في ظهور إعلانك. في حالة الصورة التالية ، أدت إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد إلى ارتفاع معدل الالتقاط واستجابة المستخدم مقارنةً بالإعلانات المماثلة.

نصيحة 6: التوقيت هو كل شيء:

تأكد من أن المحتوى الخاص بك متزامن بشكل جيد ومناسب لبيئتك. عند انتهاء عيد الميلاد ، أضف صورًا لسانتا كلوز. إذا كان عيد جميع القديسين ، فأضف القرع أو الأشباح إلى شاشتك. مع العطلات والأحداث على مدار العام ، هناك طرق لا حصر لها لتخصيص المحتوى الخاص بك والحصول على استجابة أفضل للمستخدم.

نصيحة رقم 7: لا تزال مثيرة للاهتمام:

أظهرت الدراسات مرارًا أن معدلات النقر إلى الظهور تتناقص بسرعة. لذا ، إذا كنت تريد الحفاظ على نسبة النقر إلى الظهور وأسعارها منخفضة ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على اهتمام إعلاناتك عن طريق تحديث مستنداتك باستمرار وإنشاء تصميمات جديدة. نوصيك بـ 10 إبداعات جديدة في الأسبوع لجذب المستخدمين إلى المحتوى الخاص بك.