اعمال

7 طرق لفافة وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الكازينو

كمحرك لتحفيز ولاء العملاء والتوصيات وردود الخدمة ، تمكّن مختلف المنصات الاجتماعية المتاحة اليوم الكازينوهات من الوصول إلى العملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد ونشر الأخبار بشكل كبير في قوة المشاركة الاجتماعية. نحن نبحث عن 7 طرق لاستخدام التسويق الاجتماعي لسحب يدك في الكازينو.

# 1: الشبكات الاجتماعية:

وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الكازينو بسيطة للغاية نظريًا: نسجل المحتوى الحالي في شكل أحداث وعروض ترويجية وبطولات ونوزعه على العالم الافتراضي الذي يقوم فيه المشجعون بالباقي.

خذ على سبيل المثال البطولات الشهرية أو السحوبات أو الجوائز. كم مرة ، باستثناء البريد الإلكتروني والبريد المباشر ، اشتكى عملاؤك من أنهم لم يتلقوا أي إشعار بأحدث رموز مكافأة البوكر أو إعلانات حول الانضمام إلى كينو النادي ؟ مع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و جوجل+ والمواقع الصغيرة مثل تويتر ، يمكنك إرسال تحديثات غير محدودة بسرعة وسهولة كتذكير بزيارتك حتى تاريخ الحدث. المشاركة في المحادثة!

# 2: تسويق الأحداث:

بالنسبة للعديد من الكازينوهات ، يؤدي الترفيه والفعاليات إلى جذب لاعبين جدد إلى الكازينو. رغم أن هذا صحيح ، إلا أن مبيعات التذاكر لا تزال مؤشرًا جيدًا على عائد الاستثمار على وسائل التواصل الاجتماعي. لتوجيه حركة المرور إلى موقع موفر التذاكر الخاص بك ، نوصيك باستخدام الصفحات المقصودة المستهدفة التي تقدم تقريرًا عن الحدث ، وتوفر وسيلة لتأكيد حضورك أو تخبر الآخرين أنك قادم ، وشراء التذاكر مباشرةً باستخدام نموذج عرض بسيط ، إذا كان المشجعون لديك أسئلة حول الحدث ، يمكنهم الاتصال بالكازينو بسرعة لمزيد من المعلومات. بالطبع ، يتم تتبع كل ذلك ومراقبته لتحسين التحويل.

# 3: التسويق عبر الهاتف المحمول:

عند الحديث عن الصفحات المقصودة ، في جيل متزايد من الأجهزة المحمولة ، من الضروري الآن تضمين الصفحات المقصودة ومواقع الجوال في خطط التسويق الخاصة بكازينو. إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك مناسبًا للهواتف المحمولة ، فإن 10٪ من متصفحات الجوال التي تبحث عن المعلومات باستخدام هواتف ايفون و والهواتف الذكية الخاصة بهم مفقودة.

# 4: الترقيات:

المسابقات ، اليانصيب ، الهدايا ، كل ما تريد أن نسميها ، يمكننا أن نفعل كل شيء عبر الإنترنت الآن. العروض الترويجية هي طرق قوية لنمو وإشراك جمهورك على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر والمزيد. إنها حقيقة معروفة أن تنظيم مسابقة أو سحب يمكن أن يساعد في إضعاف العلامات التجارية للحصول على مشجعين جدد وزيادة المبيعات. يمكنك الترويج للمحتوى الذي ينشئه المستخدم من خلال مسابقات مشاركة الصور والفيديو أو المقالات! يمكنك إنشاء صدى ، وجمع معلومات اللاعب ، وتحقيق الدخل من المعجبين بك من خلال التطبيقات التي يمكن مشاركتها على موقع الويب الخاص بك ، والصفحات المقصودة ، والوسائط الاجتماعية.

# 5: بلوق:

لماذا بلوق ، تسأل؟ لماذا لا تفكر في جميع وسائل الراحة الرائعة التي يقدمها الكازينو الخاص بك إلى جانب الألعاب التي يمكن تحويلها إلى محتوى يستحق المدونة.

المدونات هي أيضا منصة رائعة لتحسين تصنيفات مُحسنات محركات البحث. تحدد محركات البحث معنى لبعض الكلمات الرئيسية بناءً على الهيكل الدلالي لمحتوى موقع الويب ، ويمكن بسهولة تصميم مدونة للتركيز على الكلمات الرئيسية الأساسية لإنشاء طعم الارتباط. وزيادة توجيه حركة المرور على رتبة السلطات.

# 6: الإعلانات:

يقدّر اللاعبون اليوم التسويق غير المباشر وغير المنقطع والقيمة لتجربتهم عبر الإنترنت. بغض النظر عما إذا كان تطبيقًا ترفيهيًا عصريًا وممتعًا ، أو حدثًا مستهدفًا أو مقطع فيديو فيروسيًا ، فيجب أن تجذب الرسالة هذا الجمهور.

تُعد إعلانات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خيارًا رائعًا للوصول إلى هذا الجمهور باستخدام تنسيق سريع وسهل لا يتخطى البريد الوارد. يمكنك الترويج لموقع الويب الخاص بك وصفحة موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والحدث وغير ذلك لزيادة الوعي وإنشاء أعمال جديدة وتنمية قاعدة المعجبين بك.

أفضل شيء هو أن إعلانات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تقدم استهدافًا انتقائيًا للغاية يمكنك تخصيصه عن طريق اختبار محتوى الإعلان والصورة والعلامة التجارية للعثور على المجموعات الأكثر فعالية.

# 7: التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يُعد التسويق المباشر عبر البريد الإلكتروني وسيلة سريعة وفعالة وقوية للتواصل بشكل مفتوح مع عملائك. هذه فرصة لبدء حوار حقيقي مع جمهورك المستهدف مع رسائل مخصصة لتفضيلاتهم والاهتمامات والاهتمامات السكانية الخاصة بهم.

يحتوي البريد الإلكتروني أيضًا على البيانات والتحليلات التي يمكن استخدامها لتحسين مراسلات المتابعة ودعوة قنوات اتصال مختلفة ، اعتمادًا على ما إذا كان المستلم قد فتح رسالة البريد الإلكتروني المعنية أم لا. من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك بسهولة خلق وعي فوري ، وبناء العلامة التجارية للكازينو ، وبناء علاقة دائمة مع اللاعبين!

لا تعتمد فقط على سيدة الحظ للقيام بأعمال تجارية. اتصل بنا اليوم إذا كنت تريد مراجعة مجانية لوسائل التواصل الاجتماعي للعثور على التسويق المناسب لكازينوك. إذا لعبت هذه البطاقات جيدًا ، يمكنك الفوز كثيرًا!