اعمال

ماذا يفعل الشركاء للترويج لكازينو عبر الإنترنت؟

توفر الشركات التابعة إمكانية الوصول إلى الكازينوهات عبر الإنترنت عن طريق وضع روابط وشعارات على مواقعها الإلكترونية. في بعض الأحيان يستخدمون لافتات تتطلب إجراءات مباشرة ، على سبيل المثال التسجيل أو الإيداع في كازينو معين. الشيء الأكثر أهمية هو أن شركاء كازينو يحصلون على حركة المرور ذات الصلة للغاية مع ارتفاع معدلات التحويل للاعبين إيداع.

تشتمل مواقع الويب التابعة على شيء واحد مشترك: تحتوي جميعها على معلومات مفيدة للغاية ، مثل: أدلة الألعاب وتصنيفات الكازينو عبر الإنترنت ، وجذب المستخدمين الذين يبحثون عن أفضل كازينو للعب واللعب بعده. تابعت الرابط. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف في نهجها العام. هناك مواقع ويب شريكة على غرار موقع البوابة مثل أو التي تروق لمجموعة مستهدفة كبيرة وتتعامل مع كل ما له علاقة بالمقامرة عبر الإنترنت. هناك أيضًا المزيد من المواقع المتخصصة التي تتخصص ، على سبيل المثال ، في الكازينوهات المرخصة في المملكة المتحدة أو في الكازينوهات مع التركيز على بيتكوين مثل بيتكوين باستر أو بيتكوين المطارد.

ماذا تحصل عليه؟

تدفع الشركات التابعة لحركة المرور التي يجلبونها إلى مواقع الكازينو. هناك نماذج مختلفة للشركاء المكافئين.

1) حصة الدخل:

مع هذا النموذج ، يتلقى الشركاء نسبة مئوية من صافي دخل الكازينو الناتج عن اللاعبين الموصى بهم. يفضل العديد من الشركاء هذا النموذج لأنه يعني الدخل طويل الأجل (غالبًا ما يكون مدى الحياة). يعد هذا أيضًا خيارًا جيدًا للمشغلين حيث يتحمس الشركاء لجذب لاعبين ذوي جودة عالية من شأنه أن يحقق عائدًا ثابتًا للكازينو. النسبة المئوية التي تدفعها إلى شريك تختلف. معظم مشغلي الكازينو يأخذون مقاربة فردية. يتلقى بعض الشركاء الكرام والموثوقين عمولة تصل إلى 50 ٪ مع عدم وجود تقارير سلبية.

2) تكلفة الاكتساب (التكلفة لكل إجراء):

هذا نموذج يقدم فيه الكازينو سعرًا ثابتًا لكل لاعب. يمكن أن يكون هذا مكافأة للتسجيل فقط ، ولكن في معظم الحالات يتعين على اللاعب إيداع و / أو المراهنة بمبلغ معين حتى يتم دفع الشريك. يمكن لمشغلي الكازينو تحديد السعر وزيادة مرونته مع زيادة عدد اللاعبين الموصى بهم من قِبل الشريك.

3) نماذج مختلطة:

كما ذكرنا سابقًا ، غالبًا ما يطبق مشغلو الكازينو طرقًا مخصصة على الشركاء رفيعي المستوى. على سبيل المثال ، يمكنهم تقديم مزيج من مشاركة الأرباح ونماذج تكلفة الاكتساب ، أو حتى التفاوض بشأن المدفوعات المقدمة والمشاركة في أرباح الكازينو على المدى الطويل. كلما زادت مرونتك في علاقاتك مع الشركات التابعة ، كلما تمكنت من إنشاء شبكة بشكل أفضل ، وعلى الأرجح ستستفيد من هذه الشراكات التي تحقق الفوز.

لماذا التسويق التابعة لها فعالة؟
التسويق التابع له بعض المزايا التي لا يمكن إنكارها مقارنة بطرق الترويج الأخرى للكازينو عبر الإنترنت:

الدفع القائم على النجاح. من الأسهل دائمًا دفع ثمن شيء ما لديك بالفعل بدلاً من القيام باستثمار أولي دون أي ضمان للنتيجة. يعتمد التسويق التابع على الأداء تمامًا وبالتالي يضمن عائدًا مرتفعًا على الاستثمار. حتى إذا كانت تكلفة الاكتساب أو العمولة المدفوعة لشركة تابعة مرتفعة ، فأنت تعلم أن دخلك أعلى. تحصل على 100 ٪ حركة المرور ذات الصلة التي يتم تحويلها إلى المبيعات الفعلية.

تقدم قابل للقياس. “إذا استثمرت مبلغًا كبيرًا في بعض الأنشطة التسويقية ، فكيف أعرف أي منها فعال؟” يمكنك إنشاء كشك أنيق وتأخذ نصف عملك إلى مؤتمر ألعاب ، أو يمكنك شراء الكثير من إعلانات الوسائط. ولكن كيف تعرف بالضبط عدد اللاعبين الذين سيأتون إلى الكازينو الخاص بك كنتيجة لذلك؟ مع التسويق التابع ، يمكنك حساب ومقارنة المبلغ المستثمر والمبلغ المكتسب لأسفل إلى سنت واحد للحصول على صورة واضحة عن عائدك.

تتبع سهل. إذا كنت تستخدم نظامًا فرعيًا فعالًا (عادةً ما يشتمل برنامج الكازينو عبر الإنترنت على وحدة تابعة تبسط إدارة البرامج التابعة) ، فيمكنك تقييم أداء الشركات التابعة المختلفة. يمكنك أن ترى حتى كيف يفعل الكازينو الخاص بك على مختلف المواقع التابعة لها. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحليل الإعلانات واللافتات الأفضل لك وتعديل البرنامج التابع لك وفقًا لذلك.

السمعة والحضور عبر الإنترنت. نظرًا لأن الشركاء الناجحين يتمتعون عمومًا بسمعة طيبة في عالم الألعاب ، يساهم الإعلان على مواقع الويب الخاصة بهم في شهرة ومصداقية الكازينو الخاص بك. هذا يساعد على بناء العلامة التجارية وترك انطباع دائم على الناس في مجال عملك.