اعمال

كازينو الترويج: القواعد والاستراتيجيات

الإعلان هو محرك للتجارة. ومع ذلك ، هذا يعوق نشاط اللعبة. الإعلان في هذا المجال محدود بموجب القانون. أي انتهاك للقواعد سوف يؤدي إلى غرامة. ومع ذلك ، هذا لا يمنع العديد من الموارد من التحايل على الحظر مع نصائح.

كازينو لاند – المواد الإعلانية:

يحدد قانون الإعلان الفيدرالي مع تعديلات على المادة 27 (الإعلان عن الألعاب القائمة على المخاطرة والرهان) اعتبارًا من 31 ديسمبر 2017 ، المساحات الإعلانية للكازينوهات: هناك حظر على الترويج. صالة ماكينات القمار خارج المباني التي تقع فيها . لماذا يحظر الإعلان عن الأماكن عبر الإذاعة والتلفزيون ووسائل الإعلام (بما في ذلك الإعلانات). وكذلك على شبكة الإنترنت.

الإعلان فقط داخل المبنى قانوني: لافتات وإشارات ومنشورات.

لا يولد الإعلان عبر الإنترنت في الكازينوهات الأرضية أي إيرادات ، لذلك لا تولي غرف الألعاب الروسية اهتمامًا كبيرًا لذلك. ولاء العملاء هو استثناء. يستخدم الخبراء أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني: النشرات الإخبارية التي تشجع العملاء على العودة إلى الكازينو.

الأمر مختلف مع الكازينوهات على الإنترنت. في روسيا ، يحظر هذا النوع من الألعاب ضد القانون والإعلان عن ال كازينو لايف هات على الإنترنت في جميع القنوات. ومع ذلك ، تواصل الكازينوهات عبر الإنترنت العمل ويجري البحث عن عملاء جدد. الإنترنت هو أنسب منصة لهذا الغرض.

توضح قواعد (رمز جوجل) في قسم “الإعلان عن الألعاب والألعاب” أن الإعلانات عبر الإنترنت والهواتف الأرضية محظورة على الكازينوهات. لهذا السبب يلجأ أولئك الذين يروجون لمثل هذه الموارد إلى التحايل.

قبل رولز: مواطن الخلل التجارية في أشرطة الفيديو. موارد السلسلة أو الأفلام عبر الإنترنت تولد أكبر عدد من الزيارات.
لافتة. على الرغم من الحظر المفروض على الإعلان المباشر لكازينوهات الإنترنت ، هناك بعض الحيل. يقدم خيارين:

البديل 1. يمكنك إنشاء موقع ويب موجه نحو اللاعب بمعلومات مفيدة ومثيرة للاهتمام (لا توجد مكالمات مباشرة إلى الكازينوهات). ستكون أداة لحملتك لتقديم لافتات. يجب أن يحتوي النص الموجود على موقع الويب على روابط إلى صفحة الكازينو.

العيوب: معقدة. يتطلب الكثير من الإجراءات: إنشاء مواقع ويب متعددة ، إلخ.

البديل 2. يمكنك أيضًا إنشاء موقع ويب معلوماتي للاعبين. عند اعتماد حملتك الإعلانية ووضع لافتات ، قم بإعادة توجيه هذا الموقع إلى الكازينو.

الإعلان على الشبكات الاجتماعية. سياسة الإعلان ليست صارمة في هذه الحالة ولا يمكن حظر المجموعة إلا بسبب شكاوى المستخدمين. يمكنك إنشاء مجتمع مغلق من الكازينو الخاص بك أو الإعلان عن خدماتها من خلال مواقع خاطئة.

خلفية موقع العلامة التجارية. في هذه الحالة ، تحتاج إلى شراكة مع مالكي مواقع الويب أو إنشاء موارد متعلقة باللعبة.

قبل البدء في حملة إعلانية ، تأكد من عدم وجود مشكلة في منتج ما ، وإلا فلن تساعدك أي أداة للعلاقات العامة. الكازينو عبر الإنترنت هو حاليا عمل تنافسي. أولاً ، تحقق من أن المورد الخاص بك يعمل بشكل صحيح وتحديد الفوائد والقدرة التنافسية.